تحية لكل من اتبع العقل
موضوعنا اليوم عن المراة
فانا من وجهة نظرى وكل اخواني الملحدين نرى بان المراة متلها متل الرجل
يجب ان تتمتع بكامل حريتها بدون قمع
فهي مكملة للرجل
فهي نصف المجتمع وهي التي تربي النصف الاخر
ولكن للاسف فلمحمد والاهه راي اخر
لنرى ونكشف النقاب عن الله الدي يقول عن نفسه عادل
يقول الله تعالى : ( وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا )
ولكن للاسف خير خلق الله تزوج ب احد عشر امراة
فدين الاسلام يعطي الحق للرجل ان يتزوج مايريد والعكس غير قابل
2-
قوله تعالى (( واللاَّتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلاَ تَبْغُواْ عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيًّا كَبِيرًا))[38]
اي ان الله يقول ان للرجل ان خاف نشوز زوجته فيمكنه هجرها في المضجع
واضربوهن ولكن لم يقل ان خافت المراة نشوز زوجها ولم يعطها حق الضرب والهجر في الجماع
اه نسيت هناك حل ادا خافت المراة نشوز زوجها انظرو للحل
قول الله تعالى: {وإن امرأة خافت من بعلها نشوزاً أو إعراضاً فلا جناح عليهما أن يصالحا بينهما صلحاً والصلح خير وأحضرت الأنفس الشح}
ارايتم الحل ان خافت فيجب ان يكون الصلح وليس الضرب والهجر
3-
شهادة الرجل وان كان اميا تساوي شهادة امراتين
واستشهدوا شهيدين من رجالكم. فإن لم يكونا رجلين فرجل وامرأتان ممن ترضون من الشهداء أن تضل إحداهما فتذكر إحداهما الأخرى"
ان اي المراة تساوي نصف الرجل
4-
المراة ترث نصف مايرث الرجل
يُوصِيكُمُ اللّهُ فِي أَوْلاَدِكُمْ لِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الأُنثَيَيْنِ .. "11"} (سورة النساء)]
5-
الله لايقيس الانسان بعقله او رزانته بل بجنسه
فالله يقول الرجال قوام على المراة حتى لو كانت تكبره في العقل والعمر
والقوامة تعني الحكامة اي ان الله يجب ان يكون حاكم على المراة وان تطيعه
قال تعالى
((الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ))
سورة النساء
رقم الآيه (34 )
((الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ))
سورة النساء
رقم الآيه (34 )
6-
لاوجود لجريمة اغتصاب المراة
فادا ادعت المراة ان شخصا اغتصبها يجب ان تاتي ب شهود دكور وليسو اناث
يشهدو انهم راو المرود في المكحلة وان اتت المراة بعشرة شهود من النساء
ليثبتن انه اغتصبها.فلا وزن لهده الشهادة
+
قول الله
وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (4)
7-
هل تعلم ان من اشترى دابة او تزوج له نفس الدعاء
اليكم هدا الدعاء الخاص ب محمد
دعاء من اشترى دابه او تزوج
اللهم أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه .. وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه"
صحيح ابن ماجه 1/324
صحيح ابن ماجه 1/324
اي ان المراة والدابة في مقام واحد
8-
على المراة التي يطلقها زوجهاان تتزوج من غيرهويدخل بها
فعلاتم تتطلق من التاني قبل ان لتحلعلى زوجها الاول مرة تانية
ولكن لم يقل هدا الله العكس
قوله تعالى ((فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ تَحِلُّ لَهُ مِنْ بَعْدُ حَتَّى تَنكِحَ زَوْجاً غَيْرَهُ فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَن يَتَرَاجَعَا إِن ظَنَّا أَن يُقِيمَا حُدُودَ اللَّهِ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ يُبَيِّنُهَا لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ))
9-
على المراة التي يطلقها زوجهاان تلتزم البيت في حين هو يتمتع بحريته
مع نساء اخريات ويعيش كما يريد بدون ضغوط
قال الله تعالى في سورة الطلاق: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاءَ فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ وَاتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ لا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلا يَخْرُجْنَ إِلا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ} [سورة الطلاق: آية 1] الآي
10-
للرجل في الاخرة المزعومة حور عين ولاشيء للمراة
وحور عين ، كأمثال اللؤلؤ المكنون
سورة الواقعة
11-
للرجل الحق في اغتصاب نساء اعدائه
وان كن متزوجات ويق له ان يجعلهم كالعبيد يبيع ويشتري بهم كما يشاء
(يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُك
12-
وضع المراة مع النجاسة ونها تدهب الوضوء
او جاء احدكم من الغائط او لامستم النساء
المائدة6
13-
يقول الرسول انه لو كان امر احد لامرت المراة ان تسجد لزوجها
سيقول لي لم يعني هدا لان السجود لله وحده
ولكن لمادا لم يقل لامرت الرجل ان يسجد لزوجته
هل دائما هاته المراة تحتقر
اليكم الحديت اولا
بقوله: ولو كنت آمر أحدا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها. رواه الترمذي وابن ماجه وصححه الألباني.
14
أن النبي رأى امرأة فدخل على زينب فقضى حاجته (جامعها) وخرج وقال أن المرأة إذا أقبلت بصورة شيطان فإذا رأى أحدكم امرأة فأعجبته فليأت أهله فان معها مثل الذي معها
(*) إحياء علوم الدين لأبي حامد الغزالي كتاب آداب النكاح. رواه مسلم والترمذي
15
قال رسول الله
''لن يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة ''
=========
هناك الكثير والكثير من الايات والاحاديث التي تقمع المراة
وتجعلها سلعة يمكن استبدالها من طرف الرجل
وكيف لا وان متلكم الاعلى متزوج ب احد عشر امراة
يدل هدا على شيء واحد وهو انها فقط لتفريغ الشهوات فيها واستغلالها
هداكم العقل