Monday, June 21, 2010

هل حقا الاله الاسلامي مطلق

تحية لكل من اتبع العقل

موضوعنا اليوم اليوم عن تجسيد الله 

فمحمد كان قد اعطانا صفات لله وهاته الصفات

تنطبق على البشر اي ان فكر محمد كان محمدود 

ولم يعطينا صفات غير التي عند الانسان

سنبدا الان في هدا الموضوع الدي انتظر ان ارى

سيلا من الردود المدافعة عن الخرافة 

لنبدا

هده هي صورة الله كما وردت في الحديث والقران

له وجه كالوجه البشري
لا يقولن أحدكم لأحد : قبح الله وجهك ، ووجها أشبه وجهك ، فإن الله خلق آدم على صورته
الراوي: أبو هريرة المحدث: ابن خزيمة - المصدر: التوحيد - الصفحة أو الرقم: 82/1
خلاصة حكم المحدث: [أشار في المقدمة أنه صح وثبت بالإسناد الثابت الصحيح])
+
إذا قاتل أحدكم أخاه ، فليتجنب الوجه . فإن الله خلق آدم على صورته
الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2612
خلاصة حكم المحدث: صحيح)
اي لاتقل لشخص قبح الله وجهك لان وجهه يشبه وجه الله

الان مع صفات اخرى اكثر

((رأيت ربي في صورة شاب أمرد له وفرة جعد قطط في روضة خضراء))
صحيح

سيقولون الاخوة ان هاته رؤيا للنبي وان الله ليس شاباب وله شعر يتدلى على ادنيه ولايجلس في روضة خضراء
اليكم حديث اخر للتاكد

أن في حديث عبدالله بن أبي سلمة أن عبدالله بن عمر أرسل إلى عبدالله بن عباس يسأله:
هل رأى محمد ربه؟
فأرسل إليه عبدالله بن عباس: أي نعم
فرد عليه عبدالله بن عمر رسوله أن كيف رآه؟
فأرسل إليه: رآه في روضة خضراء دونه فراشٌ من ذهب على كرسي من ذهب تحمله أربعة من الملائكة
 ملك في صورة رجل ، وملك في صورة أسد ، وملك في صورة ثور ، وملك في صورة نسر 

اي ان محمد قال ان راى ربه جالي على كرسي في روضة خضراء
وهدا الكرسي يحمله اربع ملائكة واحد على صورة ثور والاخر رجل والثالت اسد والرابع نسر
بهاته القصة الم تتدكرو قناة سبايس تون

رقم 2/483
صحيح
+
له عينان اي متل البشر
عن عبد الله قال : ذكر الدجال عند النبي ( صلى الله عليه وآله ) فقال : لا يخفى عليكم أن الله ليس بأعور - وأشار بيده إلى يمينه - وقال : إن المسيح الدجال أعور العين اليمنى ، كأن عينه عنبة طافية ( 1 ) .
و
 عن نافع : قال عبد الله : ذكر النبي ( صلى الله عليه وآله ) يوما بين ظهري الناس المسيح الدجال فقال : إن الله ليس بأعور ، ألا إن المسيح الدجال أعور العين اليمنى ، كأن عينه عنبة طافية ( 2 ) .
صحيح البخاري 4 : 202 كتاب بدء الخلق باب ( واذكر في الكتاب مريم ) ،
و ج 5 : 223 باب حجة الوداع ، و ج 9 : 75 كتاب الفتن باب ذكر الدجال ،
صحيح مسلم 4 : 2247 باب ( 20 ) باب ذكر الدجال وصفته وما معه ح 100 . ( * )
+
له كف وانامل

أتاني الليلة ربي تبارك وتعالى في أحسن صورة فقال: يا محمد هل تدري فيم يختصم الملأ الأعلى؟ قلت لا فوضع يده بين كتفي حتى وجدت بردها بين ثديي فعلمت ما في السموات وما في الأرض فقال: يا محمد هل تدري فيم يختصم الملأ الأعلى؟ قلت: نعم في الكفارات والدرجات والكفارات: المكث في المساجد بعد الصلوات والمشي على الأقدام إلى الجماعات وإسباغ الوضوء في المكاره قال: صدقت يا محمد! ومن فعل ذلك عاش بخير ومات بخير وكان من خطيئته كيوم ولدته أمه وقال: يا محمد إذا صليت فقل اللهم إني أسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين وأن تغفر لي وترحمني وتتوب علي وإذا أردت بعبادك فتنة فاقبضني إليك غير مفتون والدرجات: إفشاء السلام وإطعام الطعام والصلاة بالليل والناس نيام. ‌

التخريج صـحـيـح



المرجع صحيح الجامع الصغير

تخريج السيوطي ‏(‏عب حم عبد بن حميد ت‏)‏ عن ابن عباس‏.‏

تحقيق الألباني ‏(‏صحيح‏)‏ انظر حديث رقم‏:‏ 59 في صحيح الجامع‏.

+
قوله تعالى
{يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ}
+
جاء في حديث أبي هريرة: "إنَّ قلوبَ بني ءادم كُلَّها بين إصبعين من أصابع الرحمن كَقَلبٍ واحد" رواه مسلم أي عنده هذه القلوب كلّها كقلبٍ واحدٍ معناه لا يَصعُبُ عليهِ أن تكونَ وفي لفظٍ: "إنّ قلبَ ابن ءادَمَ بين إصبعين من أصابع الرحمن إن شاء أقامَهُ وإن شاءَ أزاغَهُ" ثم يقول "اللهم مُصَرِّفَ القلوب صَرِّفْ قلوبنا على طاعتك"
+
له خنصر
وأخرج أحمد وعبد بن حميد والترمذي وصححه ، وابن جرير وابن المنذر وابن أبي حاتم وابن عدي في الكامل وأبو الشيخ والحاكم وصححه ، وابن مردويه والبيهقي في كتاب الرؤية من طرق عن أنس بن مالك أن النبي (ص)قرأ هذه الآية: فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا ، قال هكذا وأشار بإصبعيه ووضع طرف إبهامه على أنملة الخنصر ، وفي لفظ على المفصل الأعلى من الخنصر ، فساخ الجبل وخر موسى صعقا. وفي لفظ فساخ الجبل في الأرض فهو يهوي فيها إلى يوم القيامة .
+
له يد يكتب بها
وقال الصنعاني في تفسيره:2/37: عن قتادة في قوله: قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ ، قال قال كعب: إن الله لم يخلق بيده إلا ثلاثة: خلق آدم بيده والتوراة بيده وغرس الجنة بيده . . . الخ .

وقال الطبري في تفسيره:7/100 : قال محمد لكعب: ما أول شئ ابتدأه الله من خلقه فقال: كتاباً لم يكتبه بقلم ولا مداد..

فتح القدير للشوكاني:4/560: عن ابن عمر قال: خلق الله أربعاً بيده: العرش وجنة عدن والقلم وآدم ...
+
له قدم
- ‏(‏2848‏)‏ حدثنا عبد بن حميد‏.‏ حدثنا يونس بن محمد‏.‏ حدثنا شيبان عن قتادة‏.‏ حدثنا أنس بن مالك؛

أن نبي الله صلى الله عليه وسلم قال ‏"‏لا تزال جهنم تقول‏:‏ هل من مزيد، حتى يضع فيها رب العزة، تبارك وتعالى‏.‏ قدمه‏.‏ فتقول‏:‏ قط قط،
وعزتك‏.‏ ويزوي بعضها إلى بعض‏"‏‏.‏
+
نسيت فله قدمان وليس قدم واحدة
سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن قول الله : { وسع كرسيه السماوات والأرض } قال : كرسيه موضع قدميه ، والعرش لا يقدر قدره إلا الله ، عز وجل }
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/312
خلاصة الدرجة: [أشار في المقدمة إلى صحته]
+
له ساق
 فيأتيهم الجبار في صورة غير صورته التي رأوه فيها أول مرة ، فيقول : أنا ربكم ، فيقولون : أنت ربنا ، فلا يكلمه إلا الأنبياء . فيقول : هل بينكم وبينه آية تعرفونه ؟ فيقولون : الساق ، فيكشف عن ساقه فيسجد له كل مؤمن ، ويبقى من كان يسجد لله رياء وسمعة ، فيذهب كيما يسجد ، فيعود ظهره طبقا واحدا
صحيح البخاري رقم 7439
+
الله يتحرك ويصعد وينزل 
ولحديث الإمام أحمد ، ومسلم ، عن أبي سعيد ، وأبي هريرة - رضي الله عنهما - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - : " صحيح مسلم صلاة المسافرين وقصرها (758) ، مسند أحمد (2/383). إن الله يمهل
حتى إذا كان ثلث الليل الأخير ، نزل إلى السماء فنادى هل من مستغفر ، هل من تائب ، هل من سائل ، هل من داع - حتى ينفجر الفجر
صحيح مسلم  758
صحيح البخاري 1145
هنا غلط للله في هدا
حتى إذا كان ثلث الليل الأخير
هل هناك ثلث اخير لليل هل نسي انه خلق الارض مكورة وليس هنالك تلت اخير
محمدد في جميع الدول فادا كان التلت الاخير من الليل في الرباط فلن يكون التلت الاخير في سيدني وهكدا
فثلت الليل موجود باستمرار على الارض

بالاضافة ان الليل في القطبين يستمر ل 6 اشهر

لدا يجب على الله ان يبقى دائما في السماء الدنيا لكي يصح الخبر

بمعناه ان الله لاينزل ابدا وهو فقط كان يكدب ام لم يكن يعرف ان الارض كروية الشكل

ادن فهاته الحقائق هي فقط لجاهل لم يكن يعرف عن كروية الارض او اي شيء في العلم

الان نرجع للموضوع الرئيسي

ادا كان الله مطلق اي غير مادي فلمادا يصدر عن كرسيه اطيط

- إذا جلس الرب علي الكرسي ، سمع له أطيط ك أطيط الرحل الجدد

الراوي: عمر بن الخطاب المحدث: الذهبي - المصدر: العرش - الصفحة أو الرقم: 99
خلاصة الدرجة: صحيح
وأخرج الفريابي، وابن أبي حاتم، والطبراني، والحاكم في المستدرك وصححه على شرط الشيخين عن ابن عباس قال: )الكرسي موضع القدمين، وله أطيط، والعرش لا يقدر أحد قدره(.
صحيح موقوف
+
بالاضافة الى اربعة ملائكة تحمل العرش
هناك اسطورة اخرى وهي الحية

اي ان الحية تظوق العرش
فالكون كما يقول محمد والله المزعوم انه اوسع من الكون
ادن فالحية التي تحيط به كم ستكون في الطول

اليست هاده اساطير متل اساطير النرسيسية واساطير سبايدرمان والسنافر

بل واكثر من دلك

أذن لي أحدث عن ملك قد مرقت رجلاه في الأرض السابعة والعرش على منكبه وهو يقول : سبحانك أين كنت وأين تكون
الراوي: أبو هريرة المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 1/85

خلاصة حكم المحدث: رجاله رجال الصحيح

هل تصدق هاته الاشياء ادا كنت عاقل
+
وهذا العرش الموضوع على الماء يسكن تحته "ديك" ضخم ، عنقه منثني تحت العرش ، ويتحدث مع إله الإسلام قائلا
" سبحانك ما أعظمك ربنا"
فيرد عليه الإله الإسلامي : " ما علم ذلك من حلف بي كاذبا" (21)
صحيح الترغيب 1839

الديك يتكلم والاله يرد عليه
+
الحديث رقم:
1680- إن الله أذن لي أن أحدث عن ديك قد مرقت رجلاه الأرض وعنقه مثنية تحت العرش، وهو يقول: سبحانك، ما أعظمك، فيرد عليه: لا يعلم ذلك من حلف بي كاذبا

وقبل ان ننهي اليكم هدا السؤال

لمادا يحتاج الله الى عرش وكرسي

ولمادا يحتاج الى ملائكة لتحمله

ادن فلمادا سميتموه مطلقا

ادا كان مطلقا وكامل فلمادا يحتاج الى 8 حملة العرش

اهدا هو دين العلم والمنطق

رويت لكم قصص وصدقتموها 

ضحك عليكم محمد اكثر من 1400 سنة والى الان مازال يضحك

عليكم هو الان اكله الدود وانتم تظنون انه في الجنة يلعب مع الله 

وينتظر القيامة لكي تلحقون به

متى ستصحون من سباتكم العميق

ام انكم بعتم عقولكم لكهنة الدين