تحية لكل من اتبع العقل
موضوعنا اليوم هو عن اخلاق محمد
واظن ان المسلمين كانو يسمعون ان اخلاقه كانت رفيعة
لانهم يسمعونها من الدعاة الدين يريدون تغطية تلك الحقائق
ويقولون فقط الاشياء الجيدة والسيئة يتركونها
في هدا الموضوع سنزيل النقاب على اخلاق محمد
ونظهرها لكم على حقيقتها
غزوة اوطاس
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يوم حنين ، بعث جيشا إلى أوطاس . فلقوا عدوا . فقاتلوهم . فظهروا عليهم . وأصابوا لهم سبايا . فكأن ناسا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم تحرجوا من غشيانهن من أجل أزواجهن من المشركين . فأنزل الله عز وجل في ذلك : {والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم } [ 4 / النساء / الآية 24 ] . أي فهن لكم حلال إذا انقضت عدتهن .
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: مسلم المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم:1456
خلاصة الدرجة: صحيح
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: مسلم المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم:1456
خلاصة الدرجة: صحيح
التفسير للمسلمين
القصة تتلخص في أن محمد قد أرسل جيشاً الى أوطاس ليحتلها, فهزم جيش محمد أهل أوطاس, فأخذوا نسائهم وأرادوا أن يغتصبوهم, ولكنهم شعروا بالذنب لأن هؤلاء النساء متزوجات, فذهب الجنود الى محمد ليسألوه عن حكم اغتصاب زوجات الكفار, فأنزل الله مباشرة آيه "والمحصنات من النساء الا ما ملكت ايمانكم" (محصنات = متزوجات, ملكات اليمين = الأمات وسبايا الحروب) ليحلل لأتباع محمد اغتصاب زوجات المقاتلين, المفارقة العجيبة في الموضوع هي أن تلك الآيه نزلت مباشرةً بعد أن احتار اتباع محمد بين اغتصاب هؤلاء الزوجات أم لا, ويبدوا لنا أن محمد على اتصال دائم مع الله, وهو دائماً موجود لتحقيق شهوات نبي الرحمة (ملحوظة : كالعادة, كان محمد هو الشاهد الوحيد على أن الله هو من أنزل التحليل
+
محمد وقتله لزوج صفية
قدمنا خيبر ، فلما فتح الله عليه الحصن ، ذكر له جمال صفية بنت حيي ابن أخطب ، وقد قتل زوجها وكانت عروسا ، فاصطفاها النبي صلى الله عليه وسلم لنفسه ، فخرج بها حتى بلغنا سد الصهباء حلت ، فبنى بها رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ثم صنع حيسا في نطع صغير ، ثم قال : ( آذن من حولك ) . فكانت تلك وليمته على صفية ، ثم خرجنا إلى المدينة ، فرأيت النبي صلى الله عليه وسلم يحوي لها وراءه بعباءة ، ثم يجلس عند بعيره فيضع ركبته ، وتضع صفية رجلها على ركبته حتى تركب .
الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم:4211
خلاصة الدرجة: صحيح
الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم:4211
خلاصة الدرجة: صحيح
التفسير للمسلمين اصحاب العقول النيرة
عندما انتصر محمد في خيبر, سمع من أصحابه عن امراة جميلة تدعى صفية بنت حيي, المشكلة هنا هي أن محمد قد قتل زوج, ابو, اخو, عم و جد تلك البنت, فسباها واغتصبها في نفس اليوم الذي قتل فيه كافة ذكور اسرتها.
+
قصة ريحانة
"وكانت ريحانة بنت زيد من بني النضير متزوجة في بني قريظة وكان رسول الله قد أخذها لنفسه صفيا ، وكانت جميلة فعرض عليها رسول الله أن تسلم فأبت إلا اليهودية. "
كانت هناك فتاة حسناء تدعى ريحانة بنت زيد, وكانت متزوجة لأحد الرجال الذين أعدمهم محمد في مجزرة بني قريظة التي ناقشناها مسبقا, فبعد أن اعدم زوجها وكافة ذكور عائلتها, "اصطفاها" نبي الرحمة لنفسه لما وجد فيها من جمال المنظر, فعلى الرغم من أنه قتل زوجها الا انه مرة اخرى لم يتوانى في اظهار اخلاقه الشنيعة ليغتصبها جنسياً في نفس ذاك اليوم الذي أعدم فيه ذكور أسرتها, ولا ننسى أن ريحانة لم تكن اول ضحايا شهوات محمد, فقد تحدثنا في الموضوع السابق عن قصة صفية وما لحق بها من مصائب على يد محمد ورجاله.
رفضت ريحانة في البداية أن تترك دين أهلها, فعزلها محمد الى أن خضعت وامنت بدينه وأصبحت من التابعين, وكانت في ملكه طوال حياته ولم يتزوجها.
كانت هناك فتاة حسناء تدعى ريحانة بنت زيد, وكانت متزوجة لأحد الرجال الذين أعدمهم محمد في مجزرة بني قريظة التي ناقشناها مسبقا, فبعد أن اعدم زوجها وكافة ذكور عائلتها, "اصطفاها" نبي الرحمة لنفسه لما وجد فيها من جمال المنظر, فعلى الرغم من أنه قتل زوجها الا انه مرة اخرى لم يتوانى في اظهار اخلاقه الشنيعة ليغتصبها جنسياً في نفس ذاك اليوم الذي أعدم فيه ذكور أسرتها, ولا ننسى أن ريحانة لم تكن اول ضحايا شهوات محمد, فقد تحدثنا في الموضوع السابق عن قصة صفية وما لحق بها من مصائب على يد محمد ورجاله.
رفضت ريحانة في البداية أن تترك دين أهلها, فعزلها محمد الى أن خضعت وامنت بدينه وأصبحت من التابعين, وكانت في ملكه طوال حياته ولم يتزوجها.
+
القتلي من اعداء المسلمين لا يتجاوز ٣٠٠ في كل الغزوات والفتوحات. النبي كان يدعو للاسلام ولكن لا يجبر احد ولا يقتل اي احد لا يدخل الاسلام. (لا اكراه في الدين). والجزيه في الاسلام توخذ من اليهود والمسيحين في الدول المسلمه وهذا لظمان حقوقهم والدفاع عنهم وليستخدمو بالخدمات التي يصرف عليها من اموال الزكاة، و يعفي منها النساء والاطفال والمسنين والمعاقين. والمسلمين ايضا توخذ منهم الزكاه. ولكن الجزيه ليست واجبه وانما فرضت في فترة حروب. وهذا شي لا يمارس الان.
+
عن أنس بن مالك قال: قال رسول الله أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله فإذا شهدوا واستقبلوا قبلتنا وأكلوا ذبيحتنا وصلوا صلاتنا فقد حرمت علينا دماؤهم وأموالهم إلا بحقها لهم ما للمسلمين وعليهم ما عليهم أحمد 12583.
+
عن أنس رضي الله عنه : { أَنَّ نَاسًا اجْتَوَوْا فِي الْمَدِينَةِ فَأَمَرَهُمُ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم أَنْ يَلْحَقُوا بِرَاعِيهِ يَعْنِي الابِلَ فَيَشْرَبُوا مِنْ أَلْبَانِهَا وَأَبْوَالِهَا فَلَحِقُوا بِرَاعِيهِ فَشَرِبُوا مِنْ أَلْبَانِهَا وَأَبْوَالِهَا حَتَّى صَلَحَتْ أَبْدَانُهُمْ فَقَتَلُوا الرَّاعِيَ وَسَاقُوا الإبلَ فَبَلَغَ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم فَبَعَثَ فِي طَلَبِهِمْ فَجِيءَ بِهِمْ فَقَطَعَ أَيْدِيَهُمْ وَأَرْجُلَهُمْ وَسَمَلَ أَعْيُنَهُمْ }
+
لا تبدؤوا اليهود ولا النصارى بالسلام . فإذا لقيتم أحدهم في طريق فاضطروه إلى أضيقه
الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2167
خلاصة الدرجة: صحيح
الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2167
خلاصة الدرجة: صحيح
+
ديث أمرت أن أقاتل الناس ، حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله ، وأن محمدا رسول الله ، ويقيموا الصلاة ، ويؤتوا الزكاة ، فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام ، وحسابهم على الله تعالى
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 25
خلاصة الدرجة: صحيح
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 25
خلاصة الدرجة: صحيح
هاته فقط اشياء قليلة من سوء اخلاق النبي الاسلام
فهناك اشياء تدل على سوء اخلاقه متل قمعه للمراة
الحق في اغتصاب نساء المشركين الخ
سيتم دكرها في مواضيع منفصلة
هداكم العقل