تحية لكل من اتبع العقل
موضوعنا اليوم هو عن بلاغة القران كما يدعون
فبعدما وجدنا ان الشعر مصدر من مصادر القران
وكدلك التلمود مصدر من مصادر القران
الان في موضوعنا اليوم سنرى طريقة كتابة القران
والتي يدعي المسلمين انها فريدة ولن يستطيع احد تقليدها
ولكن سنعود بهم الى الوراء وقبل كتابة القران الى سجع الكهنة
وسترى الاعجازات التي يدعيها تجار الدين
انظرو مادا قالت الكاهة عفيراء
قالت الكاهنه عفيراء قالت في تفسير رؤيا مرثد بن كلال رأيت أعاصير زوابع ، بعضها لبعض تابع، فيها لهب لامع ، ولها دخان ساطع ،يقفوها نهر متدافع ، وسمعت فيما انت سامع ، دعاء ذي جرس صادع : هلموا الى المشارع ، هلموا الى المشارع ، روى جارع ، وغرق كارع.
قال الملك: أجل هذه رؤياي . فما تأويلها يا عفيراء ؟
قالت : الأعاصير الزوابع ، ملوك تبابع ، والنهر علم واسع ، والداعي نبي شافع ، والجارع ولي له تابع ، والكارع عدو له منازع ).
وسيتم توضيح الرؤيا المعجزة
الاعاصير الزوابع .. المقصود بها مسلمين مكه وقتالهم لمن حولهم والدماء والمقصود اعاصير بشريه
بعضهم لبعض تابع .. المقصود بها ان المسلمين كأنهم بنيان مرصوص وتابعين لبعض وخطاهم واحده
فيها لهب لامع .. المقصود ان بينهم منافقين يتبعونهم للجهاد لكن سيدخلون في النار
لها دخان ساطع .. اي وسبحان من نطق ,, قولها ( ولها ) دليل على وجود وجهه اخرى ليس لها دخان وهي نار الاخرة
يقفوها نهر متدافع ... هذا نهر جهنم
حتى قولها الداعي نبي شافع هذه ايات سنراها في المستقبل القادم فلا تستعجلون لان السجع لكل زمن
لنكمل
الداعي نبي شافع ... هذه اشارة ضمنيه رقيقه على بعث نبي يشفع للناس ويدعوهم للتوحيد
والجارع ولي له تابع .. ,, الجارع مأخوذه من جرعه وهي المرة الواحد
وكلنا نعرف ان ابوبكر الصديق امن بمحمد فورا وباول جرعه حواريه بينهم
وهذا الجارع ولي للمسلمين ( له .. عائده للنبي ) تابع .. اي ان بوبكر تابع للنبي
وجاءت بهذا الفن اللغوي الراقي فسبحان من اخبرها
والكارع عدوا لهم منازع .. اختلف فيها لكن الارجح انه عمر بن خطب فهو عدوا لكفار مكه وله نزاعات جهريه علنيه معهم
قال الملك: أجل هذه رؤياي . فما تأويلها يا عفيراء ؟
قالت : الأعاصير الزوابع ، ملوك تبابع ، والنهر علم واسع ، والداعي نبي شافع ، والجارع ولي له تابع ، والكارع عدو له منازع ).
وسيتم توضيح الرؤيا المعجزة
الاعاصير الزوابع .. المقصود بها مسلمين مكه وقتالهم لمن حولهم والدماء والمقصود اعاصير بشريه
بعضهم لبعض تابع .. المقصود بها ان المسلمين كأنهم بنيان مرصوص وتابعين لبعض وخطاهم واحده
فيها لهب لامع .. المقصود ان بينهم منافقين يتبعونهم للجهاد لكن سيدخلون في النار
لها دخان ساطع .. اي وسبحان من نطق ,, قولها ( ولها ) دليل على وجود وجهه اخرى ليس لها دخان وهي نار الاخرة
يقفوها نهر متدافع ... هذا نهر جهنم
حتى قولها الداعي نبي شافع هذه ايات سنراها في المستقبل القادم فلا تستعجلون لان السجع لكل زمن
لنكمل
الداعي نبي شافع ... هذه اشارة ضمنيه رقيقه على بعث نبي يشفع للناس ويدعوهم للتوحيد
والجارع ولي له تابع .. ,, الجارع مأخوذه من جرعه وهي المرة الواحد
وكلنا نعرف ان ابوبكر الصديق امن بمحمد فورا وباول جرعه حواريه بينهم
وهذا الجارع ولي للمسلمين ( له .. عائده للنبي ) تابع .. اي ان بوبكر تابع للنبي
وجاءت بهذا الفن اللغوي الراقي فسبحان من اخبرها
والكارع عدوا لهم منازع .. اختلف فيها لكن الارجح انه عمر بن خطب فهو عدوا لكفار مكه وله نزاعات جهريه علنيه معهم
من اخبر عفيراء بهدا
اليكم ايضا ما قاله الكاهن سطيح الذئبي
قال الملك:فمتى هو كائن،أفي زماني أم بعده؟
قال:لا،بل بعده بحين ، أكثر من ستين أو سبعين يمضين من السنين،
قال:أفيدوم ذلك من ملكهم أم ينقطع؟
قال:لا، بل ينقطع لبضع وسبعين من السنين، ثم يقتلون ويخرجون منها هاربين.
قال:ومن يلي ذلك من قتلهم واخراجهم؟
قال:يليه ارم ذي يزن، يخرج عليهم من عدن ، فلا يترك منهم أحدا باليمن).
كبار المفسرين اعترفو بان السجع كان قبل الرسول
الان ما قالته الكاهنة بني رئام
أنذرت قومها يوما
فقالتواللوح الخافق ، والليل الغاسق ، والصبح الشارق ، والنجم الطارق ، والمزن الوادق، ان شجر الوادي ليأدوا ختلا،ويحرق أنيابا عصلا ، وان صخر الطود لينذر ثكلا،لا تجدون عنه معلا ) .
ويمكنكم اخواني ان تبحتو وترو الحقيقة
اليس هدا يشبه كثيرا بلاغة القران كما تدعون
سيتم في هدا الموضوع تحديثه بابرز سجع الكهنة
هداكم العقل